فوز رائد بجوائز وورلد ستار ٢٠٢٣ ليونيباك النيل ويونيباك

Groundbreaking wins at WorldStar 2023 Awards for UNIPAK and UNIPAKNILE

ما هي جوائز وورلد ستار؟

 

تعد مسابقة WorldStar، التي تنظمها منظمة التغليف العالمية (WPO)، واحدة من أبرز احتفالات توزيع الجوائز المعترف بها عالميًا في مجال التغليف. WorldStar هي منصة عالمية لتسليط الضوء على تصاميم وتقنيات التعبئة والتغليف المبتكرة لعالم التعبئة والتغليف ووضع معايير طموحة للتغليف الدولي الذي يطمح إليه.

 

تعمل المسابقة السنوية على زيادة الوعي بالتأثير المهم للتغليف المصمم بذكاء على الاستدامة والتسويق والوظائف، والاعتراف بالابتكار وجهود الفائزين.

 

ما الذي جعلنا نتميز ونفوز؟

 

بعد الفوز في Arab Starpack وبالتالي التأهل لـ WorldStar، فازت UNIPAK وUNIPAK NILE، من مجموعة INDEVCO، بشكل جماعي بثلاث جوائز WorldStar لحلول التعبئة والتغليف المبتكرة في فئات المواد الغذائية والمنزلية والعبور.

 

فازت UNIPAK بجائزتين.

 

الجائزة الأولى كانت لـ “صندوق الوجبات الساخنة المقرمشة”. بالتعاون مع ملاك الطاووق التي كانت تبحث عن صندوق توصيل لوجباتهم الساخنة، جاء الصندوق الفائز. تحافظ العبوة، بمساعدة التهوية غير المباشرة، على نضارة الوجبة وهشاشتها دون المساس بسلامة الطعام. حققت الحزمة المصممة بشكل مستدام نجاحًا ساحقًا وتحسنت جودة الطعام المقدم. تأهل الصندوق الذكي والمبتكر لمسابقة WorldStar وحصل على جائزة فئة “الطعام”.

 

أما الجائزة الثانية فكانت عن “حلول تغليف الأجهزة الطبية” في فئة “العبور”، وهي حزمة تحل فيها المواد المموجة الصديقة للبيئة والمستدامة والقابلة لإعادة التدوير محل المكونات البترولية القياسية. يوفر هذا البديل الآمن بيئيًا نفس مستوى الحماية الذي توفره EPS، كل ذلك مع الحفاظ على نفس حجم صندوق الشاحن وحمولة الحاوية.

 

أما بالنسبة لـ UNIPAKNILE، فقد وصل أحد حلول التغليف إلى الجولة النهائية وفاز بجائزة.

 

فاز “Blender Insert Insert” بالمنافسة في فئة “المنزلية” نظرًا لجانب الاستدامة الذي يتميز به. الإدخال مصنوع من مادة مموجة ورقية لتحل محل حشوات EPS. مع هذا البديل المستدام، تخدم الحزمة الشاملة غرضها دون التأثير على الخدمات اللوجستية أو متطلبات الأداء للمنتج المعبأ. علاوة على ذلك، فإن التصميم البسيط لبديل EPS هذا لا يتطلب أي تغييرات في خط التجميع فيما يتعلق باحتياجات القوى العاملة الإضافية.

 

 

 

أين نأخذه من هنا؟

 

إن التقدير العالمي والجوائز التي حصلت عليها شركاتنا هي شهادة على ما يمكن أن يفعله كبار موردي التغليف في الشرق الأوسط من خلال الابتكار والإبداع الذي يمهد الطريق.

 

ستواصل إندفكو، مع جميع شركاتها في جميع أنحاء العالم، إلهام التغيير والتقدم، وقيادة الطريق إلى غد أفضل ومستقبل واعد.